الخميس، 3 نوفمبر 2022

what is travel insurance?ما هو تأمين السفر

يقوم العديد من الأشخاص بإلغاء تأمين السفر  Travel Insurance ؛ ومع ذلك ، فإن القليل منهم يفهم تمامًا ماهيتها والطريقة التي قد يتم بها تحديدها. إذا تعرفت على ما هو مرفق ، فستكون جاهزًا لإنشاء الحماية الأولى لك.


عمومًا ، يحمي تأمين السفرTravel Insurance أسعار سفر المسافر من الأحداث السلبية مثل الإلغاء والانقطاع ويسدد بشكل مشترك النفقات الطبية وفقدان أو ضرر الممتلكات وتأخير العبور. مكافأة وحدة المساحة المسافرين إذا كانوا بحاجة إلى إلغاء أو مقاطعة سفرهم, انهم ذاهبون حتى تكون مغلفة يجب أن يكون لديهم العلاج الطبي في حالات الطوارئ, إجلاء طبي وأشياء بديلة.




الفئات الرئيسية لتأمين السفر Travel Insurance:

التأخير: هذا يسدد للمسافرين أجر البناء أو الطعام أو النفقات في حالة تأخير الرحلة. بعض الخطط مربوط أسعار الطربوش المتعلقة اللحاق بالركب مع رحلة بحرية يجب أن يسبب تأخير آخر الفرد أن تفوت ترك.

الإلغاء: يدخل التعويض حيز التنفيذ إذا كان المسافرون قد حجزوا وحصلوا على سفر ، ولكن وحدة المساحة غير قادرة على الشروع نتيجة للمرض أو الإصابة الشخصية ، أو الوفاة (للفرد أو أحد أفراد الأسرة) ، أو الظروف المناخية المعاكسة ، أو إضرابات شركات الطيران ، أو الإرهاب ، أو الإفلاس ، أو الدولة السريعة ، أو الواجب المدني أو عن طريق إلحاق ضرر جسيم بمنزلهم مما يجعله غير صالح للعيش بفضل الموقد أو الفيضانات.

الانقطاع: تدفع شركات التأمين Insurance companies نقدا لحاملي البوة في الخارج إذا احتاجوا إلى قطع رحلتهم القصيرة بفضل المرض والوفاة (للفرد أو أحد أفراد الأسرة) والطقس وإضرابات شركات الطيران والإرهاب والإفلاس والتحول إلى الخمول والظروف المعاكسة البديلة التي تعني ذلك .


أسباب طبية:الأسباب الطبية والصحية: تسدد أسعار الأسنان الطبية والطارئة. تعمل معظم خطط تأمين السفر عن طريق تعويض الفرد عندما يحتاج إلى أجر محلي مقابل العلاج. تدفع وحدة منطقة المطالبات أحيانا في غضون سبعة إلى عشرة أيام. وحدة منطقة الشروط الموجودة قبلًا المغلفة من قبل معظم السياسات إذا تم شراء السياسة داخل (على الأكثر) واحد وعشرين يوما من تاريخ إنشاء الفرد الدفع الأساسي أو الإيداع.

الإخلاء الطبي: يوفر هذا النقل الطارئ إما إلى مستشفى المنطقة في حالة عدم قدرة الفرد على التحريض هناك بمفرده أو العودة إلى مستشفى قريب من مكان إقامة المسافر. إذا العلاقات وحدة المساحة المغلفة على سياسة مماثلة ، وسوف يعود المنزل مربوط.

وفاة الفرد:حادث الطيران الجوي-وهذا يغطي الموت أو التشويه في جميع أنحاء مشارك في رحلة جوية التمريض فقط. يوفر في بعض الأحيان أفضل كمية من التغطية بفضل فرصة منخفضة إلى حد ما لحدوث ذلك.

الناقل المشترك-يغطي الموت أو التشويه خلال السفر في وسيلة نقل مثل الطائرة أو العبارة أو حافلة القطار أو سيارة الأجرة.

الموت العرضي-يغطي الموت أو التشويه في أي وقت من رحلتك. يوفر في بعض الأحيان كَمَيَّة منخفضة من التغطية على الإطلاق بفضل مخاطر أفضل


فقدان أو ضرر الآثار الخاصة -فقدان الأمتعة-يعوض المسافرين عن الأشياء الشخصية المفقودة أو المأخوذة أو المكسورة. تقتصر هذه التغطية في بعض الأحيان على طول الرحلة ولا تقتصر على الأمتعة المكسورة أو المفقودة من قبل شركة الطيران. هناك وحدة 2 حدود السياسة, مجموع المطالبة ولكل بند أكثر. تضع بعض السياسات قيودا على نوع الأشياء التي يمكن المطالبة بها - مثل المجوهرات الثمينة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمعدات

ضرر تأجير السيارات-يعوض المسافرين عن الضرر أو الخسارة التي لحقت بسيارة مستأجرة. أنها مصممة للسماح للفرد أن يقول أي ضرر الاصطدام التخلي عن التغطية التي تقدمها شركات الإيجار. يجب أن لا يزال يتم شراؤها تغطية المسؤولية من خلال شركة التأجير. بالإضافة إلى ذلك ، عادة ما يتم تضمين تغطية ضرر تأجير السيارات مع شراء ماستركارد المعتاد لعقد الإيجار الذي يتطابق عادة مع التغطية المقدمة في البورصة.

خدمات المساعدة-توفر توصية هاتفية على مدار 24 ساعة وخدمة مساعدة للمسافرين. يمكن استخدام هذه الخدمة في أي وقت توصية الرغبات الفردية. تأكد من أنك لا تترك المنزل في حين لا.



في الختام

عطلة التأمين هو أن منتج واحد في عالم التأمين المشبعة المألوف الذي هو في الواقع المهم. لن تندم على إخراجها ، ولكن عدم التأمين على حوادث السفر الخاصة بك يمكن أن يكون مصدرا للندم العملاق للعديد من المصطافين كل عام.

لا تغادر المنزل بينما لا تغادر فرشاة أسنانك ، وكتلة رسم ، وقطعة من الصابون المعطر ، وسياسة تأمين السفر Travel Insurance!

0 comments

إرسال تعليق