الأربعاء، 27 فبراير 2019

برشلونة يطحن ريال مدريد في البيرنابيو ويتأهل لنهائي كأس الملك


برشلونة يطحن ريال مدريد في البيرنابيو ويتأهل لنهائي كأس الملك


نجح فريق البلوغرانا برشلونة في التغلب على الفريق الملكي ريال مدريد بثلاثية مقابل لاشيء والتأهل لنهائي كأس الملك .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة 19 انفرد البرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد بمرمى الفريق الأبيض ولكنه فشل ف أن يضع الكرة في الشباك ، حيث أهرها بغرابة ليضيع على الريال فرصة التقدم في المباراة . 

وفي الدقيقة 36 كاد الفرنسي كريم بينزيما أن يسجل الهدف الأول في شباك برشلونة لولا براعة تير شتيغن الذي تصدى لتسديدته وحافظ على شباكه نظيفة لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

بدأ الشوط الثاني بقوة كبيرة ورغبة من كلا الفريقين في هز الشباك ، وفي الدقيقة 50 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من أن يسدد كرة ناجحة سكنت في الشباك ليتقدم برشلونة بهدف مقابل لاشيء . 

في الدقيقة 60 حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء واضحة بعدما عرقل راموس راكيتيتش داخل منطقة الجزاء ليضيع بذلك الحكم على البلوغرانا فرصة تسجيل الهدف الثاني . 

في الدقيقة 62 كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل من فرصة واضحة لريغولين لولا براعة الالماني تيرشتيغن الذي تالق مرة أخرى في الحفاظ على شباكه وأبعد الكرة بنجاح . 

في الدقيقة 72احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة تقدم لويس سواريز ليسددها وسجلها بنجاح على طريقة بانينكا ليتقدم برشلونة بثلاثية مقابل لاشيء . 

5 comments: