الثلاثاء، 26 فبراير 2019

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الصينية-لن تندم على تحميلها

 السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مع ازدياد النفوذ العالمي الصيني في قطاع التجارة والتكنولوجيا بشكل خاص، يرى الكثير من الأشخاص أن الصينية قد تتواجد بجانب الإنجليزي مستقبلاً كلغة دولية يجب على أي شخص يطمح في تحقيق نجاح عالمي أن يتقنها، ولهذا سنقدم لكم اليوم أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون التي تساعدكم على بداية هذه الرحلة.

1/Duolingo

Image result for Duolingo chinese
من المعروف أن تطبيق دولينجو الشهير هو واحد من أفضل البرامج الخاصة بتعليم اللغات للهواتف الذكية، حيث أنه ممتاز لأي شخص مبتدئ يود خوض تجربة تعلم لغة جديدة، وقد أضاف العام الماضي خيار اللغة الصينية لقائمة اللغات التي يدعم تعلمها.

2/HelloChinese

Screenshot Image
بنفس طريقة تطبيق دولينجو، يأتي هذا التطبيق بشكل كامل للغة الصينية فقط كي يقدم للمستخدم تجربة تعلم تفاعلية ممتعة باستخدام مختلف طرق التعلم الفعالة من صور واصوات ونصوص.

3/FluentU

Chinese Idioms with FluentU
يقدم هذا التطبيق مجموعة ضخمة من الموسيقى والإعلانات والأخبار الصينية ويحولها لتجربة مخصصة من التعلم التفاعلي للغة، مما يساعد على تحسين المهارات بشكل أسرع.

4/Anki

Screenshot Image
إن كنت بدأت بتعلم الصينية بالفعل، فسوف تجد أن بعض الكلمات يصعب تذكرها، وهنا يأتي دور هذا التطبيق الذي يمكنك من إنشاء بطاقات كلمات مختلفة كي تراها مراراً حتى تحفظها، ورغم كونه مجاني لأندرويد، إلا أنه بسعر 25 دولار لآيفون.

5/Pleco

Screenshot Image
يعمل هذا التطبيق على هيئة قاموس وبرنامج ترجمة، حيث يعمل القاموس دون انترنت، مع دعم تصوير الكلمة بالكاميرا أو رسمها على الشاشة لأجل البحث عن معناها.

6/ChineseSkill

Screenshot Image
إذا كنت من محبي تطبيق ديولينجو وتبحث عن تطبيق شبيه للصينية، فسوف تجد هنا خيار ممتاز، حيث أنه يضم جمل وكلمات يمكنك تعلمها حسب تقسيمات مختلفة خاصة بالطعام والأرقام والألوان بشكل ممتع.

7/Standard Mandarin

يتخصص هذا التطبيق في تحسين النطق لدى متعلمي الصينية، حيث يعلمك بأي عضلات الوجه تحتاج لتحريكها لإصدار الأصوات المعقدة بعض الشيء، مما يساعد بالتخلص من لكنتك الأجنبية، خاصة في اللغة الصينية التي تعتمد على النطق بشكل هائل.

0 comments

إرسال تعليق