الاثنين، 4 مايو 2020

طريقة كسب المال من موقع بينتريست

طريق مبتكرة في ربح المال من الانترنت ساشاركها معك لاول مرة حيث اعلمك طريقة كسب المال من موقع بينتريست حيث نستغل موقع بينتريست للحصول على زيارات شرعية و فريدة وعديد المبيعات لمنتجاتنا بسهولة.
طريقة كسب المال من موقع بينتريست
طريقة كسب المال من موقع بينتريست

1. استخدام الروابط المباشرة

قد تكون سمعت عن أشخاص يستخدمون روابط شبكات التسويق بالعمولة على موقع بنتريست لكسب عمولات ،  هذا صحيح ، وهي واحدة من أسرع الطرق  للربح على موقع بنتريست.
 مفهوم الروابط المباشرة بسيط ، بعد الاشتراك مع أحد برامج شبكات التسويق بالعمولة  تقوم بإضافة المنتجات إلى موقع بنتريست وربطها مرة اخرى مع هذه  الشبكات من خلال الرابط الخاص بك.
لكي يعمل هذا ، تحتاج إلى العثور على البرامج المسموح بها على موقع بنتريست لأنه لا يُسمح بجميع روابط شبكات التسويق بالعمولة على موقع بنتريست ، فقط بعض الشركات هي المسموح بتسويق منتجاتها و هي : امازون افيليت ، شركة  CJ وShareasale Envato market 
أفضل طريقة لتسويق هذه الروابط هي باستخدام الصور الخاصة بك وليس الصور التي تحصل عليها من هذه الشبكات, أستخدم صورPixabay ، وهي مجانية ثم قم بإنشاء صور طويلة باستخدام Canva وهي مجانية أيضًا لإنشاء صور وتحميلها إلى Pinterest ثم ربطها مرة أخرى برابط الافيليت الخاص بك.

 2. بيع المنتجات والخدمات الخاصة بك على Pinterest

هذه هي أفضل طريقة لكسب المال من بنتيريست ، نعم قد تقول ” ليس لدي أي منتجات خاصة بي” صدقني ، هناك العديد من الطرق لإنشاء منتجاتك الخاصة على الإنترنت مجاناً والبدء بيعها سواء على موقع بنتريست او في موقعك الخاص .
الامر ليس بهذه السهوله طبعا , فهناك استراتيجيات للبيع و التسويق مهمه يجب ان تعرفها لتفعل ذلك , الكثير ممن يبيعون المنتجات او الخدمات الخاصة بهم اون لاين لا يعرفون عنها و بالتالي يستخدمون من يعرف عنها للعمل معهم .

0 comments

إرسال تعليق