الأحد، 10 مايو 2020

طريقة زيادة زوار موقعك وبالتالي زيادة أرباحك من جوجل أدسنس

بسم الله الرحمن الرحيم

طريقة زيادة زوار موقعك وبالتالي زيادة أرباحك من جوجل أدسنس :
الدرس الجديد على مدونتنا لنهار اليوم يتعلق بطريقة زيادة المشاهدات أو زوار قناتك على اليوتوب او مدونتك على بلوجر بطريقة سهلة وجميلة وبالتالي زيادة أرباحك دون الحاجة للجوء للبرامج والمواقع التي تحفز على اعطاءك زيارات مزيفة أو وهمية تعود بالضرر على موقعك أو قناتك وتعرضك لعقوبات جوجل أدسنس وهذه الأخيرة قوانينها صارمة جدا في هذا المجال .
زيادة أرباحك من جوجل أدسنس
google adsense جوجل ادسنس
 موقع keywordtool: 
 فموقعنا يتيح لكل مدون أو صاحب قناة يوتيوب الحصول على الكلمات الدلالية أو المفتاحية سواءا للمدونة او للقناة والتي من خلال معرفتها تستطيع القاء نظرة على الكلمات الأكثر طلبا في محركات البحث والتي تحتل أولى المراتب في محركات البحث والاي تحصد أكثر عدد من الزوار.
كيفية استعمال الموقع :
- أولا قم بالضغط على رابط الموقع أسفل الموضوع.
- قم بكتابة في مربع البحث عنوان موضوعك أو الكلمة التي يرتكز عليها موضوعك ، مثلا لو كنت ستكتب موضوع لتتكلم عن المخدرات بعدها ستظهر لك مجموعة من الكلمات المفتاحية الأكثر طلبا في محرك البحث.
-قم بالإحتفاظ بهذه الكلمة ونسخها واستعمالها في فحوى موضوعك وحشوها داخل النص.
-قم بكتابتها بلون مغاير عن لون كتابة موضوعك أو قم بالتضليل عليها أو بكتابتها بالخط الكبير هكذا لتكون بارزة لعناكب البحث.
ويمكنك كذلك وضع هذه الكلمات في وصف موضوع مدونتك أو قناتك على اليوتيوب ، وبذلك تضمن زيادة زوار موقعك أو زيادة مشاهدات قناتك على اليوتيوب وبالتالي زيادة أرباحك من جوجل أدسنس وبطريقة سهلة وممتعة والأهم أنها غير مخالفة لسياسات أدسنس الصارمة .

0 comments

إرسال تعليق