الأربعاء، 6 مايو 2020

طريقة كسب المال من موقع بينتريست - الجزء الثاني

3. الربح من Pinterest من خلال بيع القمصان
طريقة أخرى يمكنك إستخدمها لإنشاء منتجاتك الخاصة وبيعها على موقع بنتريست هي عن طريق صنع القمصان في موقع zazzle وبيعها على موقع بنتريست من خلال رابطك المباشر. يسمح بنتريست بتسويق الروابط المباشرة لموقع zazzle و مستخدموا بنتريست اعتادوا مشاهدة المنتجات الخاصة بهذه الشركة.

طريقة كسب المال من موقع بينتريست - الجزء الثاني
طريقة كسب المال من موقع بينتريست - الجزء الثاني

zazzle هي منصة مجانية يمكنك استخدامها لإنشاء وإضافة التصميمات الخاصة بك إلى مئات الآلاف من المنتجات وبيعها. تعجبني هذه المنصة لأنها تسمح لك بتحديد السعر الخاص بك لتصميم معين ، على سبيل المثال تكلفة قميص يبلغ 7 دولارات ، والطباعة والشحن مشمولتين ، وقمت بإضافة التصميم الخاص بك عليه ، ستتمكن من تحديد السعر الخاص بك لهذا القميص.
يمكنك كسب ما يصل إلى 10 دولارات لكل تصميم على zazzle.
طرق الدفع المعتمدة هي البايبال و عن طريق الشيك بمجرد الحصول على 50 دولارات في حسابك.
إذن ما الذي يمنعك ، إذا كان لديك مهارة تصميم تي شيرتات جيدة فيمكن تجريب هذه المنصة و تسويق هذه التصاميم في موقع بنتريست .
4. كسب المال على موقع Pinterest عن طريق إنشاء بروفايلات بنتريست وبيعها
يعتبر موقع بنتريست من أكبر المواقع الاجتماعية نموا في السنوات الأخيرة من حيث الزيارات مما يجعله منافسا ليوتيوب و جوجل بلاس و الفايسبوك يزوره شهريا اكثر من 300 مليون زائر وهو من أحسن المواقع للحصول علي ترافيك مجاني و الاف الزوار. أكثر الأعضاء المهتمين بهذا الموقع هم النساء و أغلبهن من الولايات المتحدة الامريكية اللواتي يحببن التسوق عن طريق الانترنت و الباحثات عن الأزياء و الطعام و المهتمين بأثاث البيت و غيره، أكثر الاهتمامات في هذا الموقع كانت تتمحور حول 10 مواضيع وهي :

.الجمال    .الأحذية
.الاناقة     .الأطفال
.الشعر     .الأظافر
.الأزياء    .الماكياج
الجواهر تخفيف الوزن
يمكنك إنشاء بروفايلات في احدى هذه المجالات وبناءها إلى عدد معين من المتابعين وبيعها باستخدام موقع بنتريست نفسه.
كيف يمكن أن تفعل هذا؟
تستطيع أن تنشئ أكثر من بورد كل بورد لنتش متخصص لكن هناك أمور يجب القيام بها أولا و منها زيادة عدد متابعيك في هذا الموقع و ذلك بنشر بعض الصور عن النيتش الذي أخترته حتي يتعرف متابعيك علي اهتماماتك و تحصل علي متابعين مستهدفين بعد ذلك تقوم بدعوة الاصدقاء الي هذا البورد للاشتراك فيه و يجب أن تكون الصور جدابة لتجلب القارء للدخول الي صفحتك و
كتابة عناوين ملفتة
بعد ان تصبح صفحتك باعداد كبيرة من المتابعين يمكنك إنشاء صورة تخبر فيها الأشخاص عن معلومات الصفحة الخاصة بك و برغبتك في بيع البروفايل الخاص بك ، والسماح لهم بمعرفة عدد المتابعين للحساب وإضافة عنوان بريدك الإلكتروني إلى الصورة ، مما يمنحهم وسيلة للاتصال بك وتحميلها من خلال الرابط ومشاركتها على صفحات المجموعات الاخرى، ثق بي ، سيبدأ الأشخاص في الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني ويمكنك التفاوض معهم على سعر معين.
يجب ان تقرر وتختار بشكل قاطع , هل واحد من هذه الاساليب يناسبك ام لا لتبدا به وهذا امر اتحدث عنه دائما وبشكل كبير و يجب ان تقرر ان هذا الاسلوب يناسبك او لا يناسبك وليس لانى قولت لك ذلك .
أتمنى ان تكون هذه المقالة مفيدة لكم .. يهمني رأيك جداً و اذا رايت ان هناك اساليب اخرى غفلت عنها و هي ناجحة ، رجــاء لا تبخل بها علي و على قراء المقالة وكذلك لا تنسى مشاركتها مع من تحب لتعم الفائدة.

0 comments

إرسال تعليق