الجمعة، 14 يونيو 2019

أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو - فاست موشن

:أفضل تطبيقات أندرويد لتحرير الفيديو:


         لقد ولت الأيام التي كان فيها تصوير الفيديو محصوراُ بكاميرات الفيديو الأحترافية أو الكاميرات. مع التطور السريع للهواتف الذكية, أصبح بأمكان الجميع التصوير بسهولة وفي أي وقت بأستخدام هواتف آندرويد وآيفون. بالرغم من أن الفيديوات التي يتم ألتقاطها بواسطة هواتف آندريد والأجهزة اللوحية هي فيديوات عالية الجودة ومُقنعة, ألا أننا سنحتاج في الغالب ألى تعديل الفيديو على أجهزة آندرويد للحصول على جودة أحسن.


 أذا كنت ترغب بأداة أحترافية للفيديوات وملفات الصوتيات والمرئيات التي تم تصويرها بواسطة هاتف آندرويد الخاص بك, فأن برامج  KineMaster وFilmorago   هم الأفضل.يمكنك أنشاء شرائح عرض لملفات الصوتيات والمرئيات مثل الصور, الرسوم, ومقاطع الصوت. أن هذه الأداة مجهزة بواجهة عمل سهلة الأستخدام. وهناك العديد من الخصائص السحرية في هذا التطبيقات مثل التشذيب, التدوير, ومؤثرات فيديو رائعة.
  
KineMaster:
 هي أداة تعديل الفيديو تجمع بين واجهة مصممة تصميما جيدا مع تجربة ممتازة للمستخدم ومجموعة واسعة من الميزات القوية حتى تتمكن من خلق مقاطع الفيديو التي تريد بالضبط كيفما تريدها.

واجهة تطبيق :

 ---------------------------------------------------------------------------------

Filmorago :
FilmoraGo هو تطبيق شامل لتعديل الفيديوهات، حيث يسمح بتصميم تراكيب رائعة إنطلاقا من أية مقاطع مخزنة على ذاكرة جهازك. وبطبيعة الحال فهو يمكنك أيضا من إضافة صور إلى مشروعك الإبداعي.
 
: واجهة تطبيق

إبدء مشروع الفيديو الخاص بك

0 comments

إرسال تعليق