الخميس، 4 أبريل 2019

موقع مشهور يقوم على مبدا ارجاع جزء من قيمة المشتريات

 


موقع  ايباتس هو موقع مشهور يقوم على مبدا ارجاع جزء من قيمة المشتريات  ، للتعرف على الموقع اليكم اولا فيديو توضيحي لآلية عمل الموقع :

الموقع يقوم بارجاع نسبة من مشترباتك من مواقع التسوق دون ان يكون هناك اية زياده في سعر ، نسبة المبلغ المسترجع تختلف حسب موقع الشراء .
مثال : فلو قمت بالشراء من موقع امازون باسخدام رابط الموقع فسوف تسترجع 5٪ من قيمة مشترياتك .
الموقع ايضا لديه قسم لعرض الخصومات
طبعا يجب الدخول للموقع من الرابط الموجود في موقع ايباتس ، فلو دخلت لموقع اولدنيفي من الرابط  فسوف يتم نقلك لصفحة خصومات ب ٦٠٪ كما ستحصل علي مبلغ مسترجع من قيمة مشترياتك ب ٢٪ من قيمة المشتريات .
للتسجيل بالموقع ادخل من الرابط التالي واستكمل التسجيل بادخال بياناتك ومهم ادخال حسابك ب الباي بال الذي سيتم تحويل الفلوس المسترجعه له .
الخطوة التالية هي الشراء من المواقع الموجوده بالموقع ، اختر الموقع الذي تريد من المواقع الموجوده بالصفحة وبمجرد ضغطك على كلمة Shop Now  فسيتم نقلك لصفحة موقع الشراء الذي اخترته وعندها تستطيع التسوق والشراء منه وسوف تحصل علي نسبة الاسترجاع المخصصه لهذا الموقع بعد اتمام عملية الشراء
المبالغ المسترجعه ستظهر في حسابك بموقع ايباتس خلال اسبوع وسيتم ارسالها لحسابك في الباي بال او ارسالها لك ك شيك لعنوانك المسجل بالموقع ( الافضل استرجاعها للباي بال ) ويتم ارسال الاموال كل ٣ شهور تقريبا .

0 comments

إرسال تعليق