الخميس، 3 نوفمبر 2022

لماذا تحتاج التأمين ضد العجز?Why You Need Disability Insurance

 يأخذ معظم الناس اعتبار درجة الزمالة كحق دون اعتبار أنهم قادرون على الاستيقاظ يوما بعد يوم وكسب مكاسب مالية لإعالة أنفسهم وعائلاتهم. المرونة لتكون لحسابهم الخاص خلال هذا الصدد هي واحدة من بين الأصول الخاصة بك أعز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الغالبية لا تدرك أن إمكانيات التغيير إلى المعوقين في فترة من الوقت طوال حياتهم المهنية التشغيلية تقيس أكثر مما يتخيلونه.  ومن ثم ، التأمين الاجتماعي Social Insurance هناك لحراسة الأصول الخاصة بك.


التأمين ضد العجز Disability Insurance هو التأمين الذي من المفترض أن تبادل المكاسب المالية الخاصة بك إذا كان يجب أن تصبح مريضا ، تعطيل ، أو الأذى ، وبالتالي فإن عدم الصحة أو حادث يمنعك من كسب مكاسب مالية المنتسبين في مهنتك. يدفع التأمين الاجتماعي Social Insurance في أي مكان من إجمالي أرباحك المالية طوال فترة غيابك عن العمل.


من المهم أن نلاحظ ، ولكن ليس كل سياسة هي نفسها. التدقيق بدقة في الطباعة الصغيرة والمقارنة-التسوق أمر بالغ الأهمية بمجرد شراء التأمين الاجتماعي. سياسة السعر الأصغر ليست في الأساس اختيارا صادقا. لا يبدو أن النسب المئوية للحصول على ربح شهري قد يطربوش قيمة المعيشة الخاصة بك بينما أنت معاق لا يمكن تصوره إذا كنت قد اشتريت تأمينا ميسور التكلفة. 


الغرض من هذا النص هو إنتاج بيانات مفيدة فيما يتعلق بخيارات التأمين الاجتماعي ، حتى تتمكن من إنشاء شريك على اطلاع على المكالمة بمجرد الحصول على التأمين Insurance الخاص بك.

أنواع التأمين الاجتماعي Social Insurance : 

العجز Disability Insurance على المدى القصير هو لأنه أسماء يعني.  هذه السياسة يمكن أن تدفع حواف ل 2 أسابيع تصل إلى 2 سنوات.  عادة ، يقدم قائدك سياسات عجز قصيرة المدى.


العجز على المدى الطويل لأنه يعني أسماء ، يمكن أن تعطي حواف لمبلغ المنتسبين الموسعة. يستمر التأمين الاجتماعي طويل الأجل في بعض الأحيان لمدة خمس سنوات. هذا النوع من التأمين أيضا سوف تنتهي بمجرد أن يتحول الشخص خمسة وستين.  يمكن لبعض أصحاب العمل توفير هذا النوع من التأمين كجزء من حزمة ربح العمال أو يمكنهم إنشائه في السوق بقيمة محددة.


Social Insuranceاثنين من الأساليب الرئيسية لسياسات التأمين الاجتماعي على المدى الطويل قياس مربع غير قابلة للإلغاء والمضمون المتجددة.  تعني السياسة المتجددة غير القابلة للإلغاء والمضمونة أن المؤسسة المالية غير المودعة لا يمكنها إلغاء أو رفض تجديد وثيقتك طالما أن الأقساط المطلوبة يتم دفعها في الوقت المحدد.  ومع ذلك, الاختلافات العديدة بين 2 سياسات مربع قياس أنه مع سياسة متجددة المضمون غالبا ما يتم رفع أقساط, ولكن طالما أنه يؤثر على فئة كاملة من حاملي وثائق التأمين. بموجب عقد غير قابل للإلغاء ، يظل دفع القسط ساري المفعول كما هو معبر عنه على البوليصة.  وبالتالي ، غالبا ما تكون الأقساط الأولية للسياسات المتجددة المضمونة أقل تكلفة من السياسات غير القابلة للإلغاء

0 comments

إرسال تعليق