الثلاثاء، 8 نوفمبر 2022

تأمين SR22 وتأمين على مالكي السيارات-SR22 Insurance and Auto Owners Insurance

 إن معرفة أن الشركة التي تختارها للتأمين على سيارتك تتمتع بالصفات والمرافق والخدمات التي كنت تبحث عنها يمكن أن يكون مصدر ارتياح حقيقي. في Auto Owners Insurance Group ، نحن نفخر بأنفسنا لتقديم أفضل تأمين ممكن لجميع عملائنا الكرام. Auto Owners Insurance Group  هي شركة تأمين توفر التأمين على السيارات بأسعار معقولة ، مع خدمة ممتازة وراحة لكل عميل نواجهه! اتصل اليوم على 888-851-2595 واحصل على عرض أسعار الآن!



ما هو  SR22؟

للقيادة بشكل قانوني على الطرق العامة ، يجب أن يكون لديك بوليصة تأمين على السيارة.SR22 هو ملحق يتم إضافته إلى بوالص شركة التأمين على مالكي السيارات الخاصة بك عندما تتم إدانتك بالقيادة تحت تأثير الكحول أو قتل المركبات. تؤكد هذه الشهادات أن لديك تأمينًا على السيارة حتى تضمن ولايتك أنك ستكون مسؤولاً أثناء القيادة على الطرق العامة.




كم تكلفة SR22؟

مجموعة التأمين(insurance Group) على مالكي السيارات في الولايات المتحدة ليست مجرد عنوان ؛ إنه مجال تخصص كامل. إذا كنت تبحث عن بوليصة تأمين بقيمة SR22 ، فإن مجموعة التأمين على مالكي السيارات بالولايات المتحدة تقدم جميع أنواع التغطية بحيث يمكنك اختيار ما يناسب احتياجاتك الفردية. تحدث إلى مجموعة تأمين أصحاب السيارات بالولايات المتحدة للحصول على عرض أسعار كامل اليوم!


تبدأ عملية التقدم بطلب للحصول على مجموعة تأمين لأصحاب السيارات بالولايات المتحدة SR22 باختيار ولايتك وإدخال معلومات حول سيارتك في أداة التسعير الخاصة بنا عبر الإنترنت. ستشمل عمليتنا أيضًا تقديم دليل على المسؤولية المالية والتأكد من أنك مؤهل لشراء مجموعة التأمين على مالكي السيارات بالولايات المتحدة دون تعيين سائق عالي الخطورة في الملف.




لماذا تحتاج SR22 ؟

تقدم مجموعة التأمين على مالكي السيارات( Car insurance Group)في الولايات المتحدة كلاً من تغطية المسؤولية والاصطدام. لكن لا يمكنك الحصول على سياسة حتى تُظهر دليلاً على المسؤولية المالية. إذا تعرضت لحادث كان خطأك ، أو إذا تم تعليق امتيازات القيادة الخاصة بك ، فستطلب مجموعة التأمين على مالكي السيارات شهادة المسؤولية المالية SR22  . قد تطلب مجموعة تأمين مالكي السيارات الخاصة بك SR22  عندما تقوم شركة أخرى بإلغاء وثيقتك. من المهم أن تفهم ما الذي تبحث عنه مجموعة التأمين على مالكي السيارات قبل إرسال SR22  إليهم. تريد التأكد من قبولهم لها قبل إنفاق المال على أحد. وبخلاف ذلك ، قد ترفض مجموعة التأمين على مالكي السيارات ذلك ، ولن تتمكن من الحصول على تأمين.




ماذا يحدث إذا لم أحصل على شهادة SR22؟

القيادة بدون شهادة SR22  تعتبر جريمة خطيرة وقد تؤدي إلى غرامات أو تعليق الترخيص أو عواقب أخرى. تأكد من أنك تفهم مسؤولياتك ولا تحاول القيادة حتى تحصل على شهادتك. إذا تم القبض عليك أثناء القيادة بدون تأمين ، فقد يضر ذلك بمراجعات التأمين على مالكي السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا حاولت الحصول على شهادة SR22  ولكن تم رفضها من قبل شركة التأمين الخاصة بك ، فقد تكون هناك إرشادات معينة يجب عليك اتباعها قبل التقدم بطلب للحصول على التغطية.




ماذا لو كانت ولايتي لا تتطلب التأمين على السيارة؟

يقول موقع الويب الخاص بمجموعة التأمين على مالكي السيارات أنك بحاجة إلى تأمين على السيارة إذا كنت ترغب في قيادة سيارة في كاليفورنيا. ماذا لو كانت ولايتك لا تتطلب التأمين على السيارات؟ اكتشف المزيد حول ما إذا كانت ولايتك تتطلب ذلك أم لا. العنوان: Auto Owners Insurance Group الولايات المتحدة - شركة التأمين الرائدة في أمريكا يقول موقع مجموعة تأمين أصحاب السيارات أنك بحاجة إلى تأمين على السيارات إذا كنت ترغب في قيادة سيارة في كاليفورنيا. ماذا لو كانت ولايتك لا تتطلب التأمين على السيارات؟ اكتشف المزيد حول ما إذا كانت ولايتك تتطلب ذلك أم لا. العنوان: Auto Owners Insurance Group الولايات المتحدة - شركة التأمين(insurance company) الرائدة في أمريكا يقول موقع مجموعة تأمين أصحاب السيارات أنك بحاجة إلى تأمين على السيارات إذا كنت ترغب في قيادة سيارة في كاليفورنيا.


0 comments

إرسال تعليق