الجمعة، 4 نوفمبر 2022

كل ما تحتاج لمعرفته حول التأمين على السيارات للسائقين الجدد(Car Insurance for New Drivers)

حوادث السيارات شائعة جدًا ، لكنها قد تؤدي إلى إصابات أو حتى الموت إذا لم يكن السائق حريصًا. إذا كنت قد شاركت في إحدى هذه الحوادث ، فمن المهم أن تعرف ما يجب فعله بعد ذلك. Moreno Valley accident attorney Armando J.



ما هو تأمين السيارة(Car Insurance

التأمين على السيارة هو عقد بينك وبين شركة تأمين يغطي تكلفة إصلاح سيارتك في حالة وقوع حادث. كما يغطي أيضًا تلف الممتلكات والإصابات الشخصية والنفقات الطبية إذا تعرضت لحادث مع شخص آخر. تختلف تكلفة التأمين على السيارات اعتمادًا على عوامل مثل عمرك ونوع السيارة التي تمتلكها ومكان إقامتك ومقدار التغطية التي تريدها.


كم يكلف تامين السيارة(Car Insurance

يمكن أن تختلف تكلفة التأمين على السيارة اعتمادًا على العديد من العوامل ، بما في ذلك عمرك ونوع السيارة التي تقودها وعدد مرات قيادتك وموقعك.

اعتمادًا على هذه العوامل ، قد تكون تكلفة التأمين على السيارة أقل من 100 دولار في السنة أو أكثر من 1000 دولار. الخبر السار هو أن السائقين الجدد يحصلون عادة على خصومات من شركات التأمين الخاصة بهم بسبب قلة خبرتهم خلف عجلة القيادة.


ما هي العوامل التي تؤثر على تكلفة التأمين على السيارة(Car Insurance

يتم تحديد تكلفة التأمين على السيارة من خلال عدة عوامل ، بما في ذلك عمرك وخبرة القيادة وتاريخك الائتماني والمركبة التي تقودها والمكان الذي تعيش فيه. تنظر شركات التأمين( Insurance Companies ) في هذه العوامل لأنها يمكن أن تؤثر جميعها على احتمالية تقديم مطالبة تأمين. كلما زاد عدد المطالبات المقدمة ، ارتفعت معدلاتك. إذا كنت سائقًا جديدًا ولديك خبرة قليلة أو معدومة في القيادة ، فمن المحتمل أن تكون أسعارك أعلى من الشخص الذي كان يقود منذ سنوات ولم يسبق له تقديم مطالبة.


كيف يمكنني الحصول على أفضل صفقة في التأمين على السيارات(Car Insurance

أفضل طريقة للحصول على أفضل صفقة على التأمين على السيارات هي التسوق. ولكن قبل أن تبدأ في التسوق ، هناك بعض العوامل التي ستحتاج إلى أخذها في الاعتبار. يتضمن ذلك عمرك وجنسك وحالتك الاجتماعية وسجل القيادة ، بالإضافة إلى نوع سيارتك ومستوى التغطية. بمجرد تحديد العوامل التي ستؤثر على قسطك أكثر من غيرها ، يمكنك التسوق عبر الإنترنت أو الاتصال بوكيل التأمين الذي يمكنه أن يقدم لك عروض أسعار من عدة مزودين مختلفين.


ما التغطية التي يجب أن أحصل عليها؟

بصفتك سائقًا جديدًا ، ستحتاج إلى التأكد من أن تغطية التأمين على سيارتك(Car Insurance) تشمل ثلاثة أشياء رئيسية: تغطية المسؤولية والتغطية الشاملة وتغطية الاصطدام. ستساعد هذه التغطيات على حمايتك في حالة التسبب في وقوع حادث أو إتلاف سيارة شخص آخر في حادث. ستكون التغطية الشاملة والتغطية ضد التصادم مفيدة أيضًا في حالة تلف سيارتك أو سرقتها. ضع في اعتبارك أن تكاليف التأمين تختلف اعتمادًا على عمر سيارتك والمكان الذي تعيش فيه ، لذا تأكد من إجراء بعض الأبحاث قبل التسوق للحصول على عروض الأسعار.


ما هي بعض الخرافات الشائعة حول التأمين على السيارات(Car Insurance

إذا كنت جديدًا في القيادة ، فقد تسمع الكثير من المعلومات الخاطئة حول التأمين على السيارة. لكن لا تقلق ، لدينا الحقائق. فيما يلي بعض الأساطير الشائعة:

0 comments

إرسال تعليق