الخميس، 3 نوفمبر 2022

التأمين على الحياة لمدة طويلة Senior Term Life Insurance

 نعلم جميعًا أن شراء التأمين على الحياة (life insurance) في سن أكبر مكلف للغاية من شرائه في سن صغير جدًا. في محاولة لتوفير تأمين ميسور التكلفة لتلبية احتياجات التأمين على الحياة للمؤمن عليهم الأكبر سناً ، تقدم بعض الشركات الآن تأمين قبول مضمون على الحياة.

القبول المضمون معدلات سياسات التأمين على الحياة (life insurance) أقل تكلفة من سياسات التأمين التقليدية. كما يوحي الاسم ، نضمن لك قبولك في هذا التأمين على الحياة. لا توجد استبيانات صحية لإكمالها ولا توجد فحوصات جسدية يجب إجراؤها. طالما أنك تدفع أقساط التأمين(insurance) ، فلا يمكن إلغاء السياسات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك قفل معدل قسط التأمين(insurance) الخاص بك لمبلغ سياسات الذي تريده. لن تتغير أسعارك طالما أنك تحتفظ بالتأمين الخاص بك.

أين الجواب الذي قد تسأل عنه. حسنًا ، السياسات مكتوبة لفترة محدودة من الوقت. على سبيل المثال ، سياسات كولونيال بن هي لفترة فائدة محدودة لمدة عامين. وهي متاحة للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 50 و 85 عامًا (يختلف هذا النطاق العمري اعتمادًا على شركة التأمين ولوائح الدولة).

بشكل عام ، إذا حدثت الوفاة خلال السنوات القليلة الأولى ، يتم دفع فائدة مخفضة ، أو قد تعيد الشركة الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى الفائدة. على سبيل المثال ، مع سياسة Gerber Life ، إذا حدثت الوفاة لأسباب طبيعية خلال العامين الأولين (خلال فترة المزايا المحدودة) ، فسيحصل المستفيد على جميع الأقساط المدفوعة بالإضافة إلى 10٪. ومع ذلك ، إذا كانت الوفاة نتيجة حادث ، أو إذا حدثت الوفاة لأسباب طبيعية بعد عامين ، فسيحصل المستفيد على مبلغ الاستحقاق الكامل. في حالة الانتحار (مع استثناءات معينة من الدولة) ، سيحصل المستفيد على مبلغ الأقساط المدفوعة فقط.

تقدم معظم شركات التأمين على الحياة(life insurance) وثيقة ضمان قبول الحياة لكبار السن. قد تكون هناك اختلافات من دولة إلى أخرى ، لكن الفرضية الأساسية هي نفسها. يقدمون جميعًا خيار تأمين ميسور التكلفة لكبار السن.

0 comments

إرسال تعليق