الخميس، 3 نوفمبر 2022

تعريف التأمين لأجل-Term Insurance Definition

 كان التأمين على الحياة لمدة طويلةTerm life insurance مع دولة أمريكا الشمالية لفترة طويلة. إنه أصغر مبلغ تذكرة عالية لجميع بوالص التأمين على الحياة life insurance. التأمين على الحياة لمدة محددة هو تأمين على الحياة يوفر الحماية للمؤمن عليه خلال فترة محددة من وقتك. هذا ما يميزه عن أنواع التأمين المختلفة على الحياة. لا يحتوي التأمين على تراكم لأسعار الأسهم أو الأموال ، لذلك يتم life insuranceشراؤه بشكل أساسي من أجل الأمان الذي توفره الميزة. هناك ثلاثة أنواع أساسية من التأمين على الحياة.


1. المدة المتناقصة - ترتبط هذه الوثيقة عادةً بتأمين life insurance الرهن العقاري. تتناقص كمية الوجه خلال المدة المصرح بها من وقتك. الرهن العقاري لمدة ثلاثين عامًا لمالك المنزل مؤمن عليه بشكل مناسب من خلال بوليصة تأمين لمدة ثلاثين عامًا متناقصة لكمية الرهن العقاري الثابتة. ينخفض ​​رصيد الرهن العقاري وبالتالي مصطلح السياسة بمعدل ثابت فيما يتعلق بذلك يمكن لصاحب المنزل أن يطمئن إلى أنه سيتم شراء منزله سواء كان يعيش أو يموت أم لا.

2. تأمين المستوى - مستوى التأمين بالإضافة إلى ذلك يوفر الحماية لفترة معينة من الزمن. تظل كمية الوجه مستوية طوال المبلغ المصرح به. يتم شراء هذه السياسة عادة للديون قصيرة الأجل أو الديون متوسطة الأجل. ستتمكن من شراء بوالص لمدة خمس و 10 وخمسة عشر وعشرين عامًا من معظم شركات التأمين.

3. تجديد سنوي - هذا النوع من التأمين لأجل هو الأقل اعترافًا من بين جميع بوالص التأمين. إنه يوفر كمية من مستوى التأمين ومع ذلك فإن القسط سيزداد سنويًا في تاريخ تجديد البوليصة. قد تكون الأقساط منخفضة بشكل رهيب في البداية ولكنها ستصعد إلى أقساط عالية بشكل رهيب لأن المؤمن عليه يكبر.


كل بوالص التأمين على الحياة Term life insuranceالمصطلح لها بركاتها ولكن القواسم المشتركة التي توفر التأمين على الحياة لا يزال تعريفها ثابتًا. عادة ما تكون هذه السياسة لفترة محددة من وقتك ولا توجد تراكمات في أسعار الأسهم أو الأموال. الخطوط العريضة life insuranceلخيارين هما التأمين على الحياة.

0 comments

إرسال تعليق