الاثنين، 19 ديسمبر 2022

ما تكلفة التأمين على الحيوانات الأليفة للقطط - وهل يستحق ذلك؟ What Does Pet Insurance for Cats Cost - And Is It Worth It?

 إذا كنت مالكًا لقطط ، فمن المحتمل أنك فكرت في تكلفة التأمين على الحيوانات الأليفة للقطط (Pet Insurance for Cats) مرة أو مرتين على الأقل.


الايجابيات

1. يعتبر التأمين على القطط(Pet Insurance for Cats) ميسور التكلفة أكثر من أنواع التأمين الأخرى على الحيوانات الأليفة لأن القطط أقل عرضة للإصابة بالمرض.


2. يمكن لمالكي القطط الحصول على خصم على تأمين السيارة ومالك المنزل من خلال تأمين الحيوانات الأليفة للقطط.


3. يغطي هذا النوع من التأمين على الحيوانات الأليفة(Pet Insurance for Cats) الإصابات التي تحدث خارج منزلك ، بما في ذلك تلك التي تتعرض لها من قتال مع حيوانات أخرى أو من الاصطدام بالسيارات.


سلبيات

على الرغم من وجود العديد من الإيجابيات للتأمين على الحيوانات الأليفة للقطط(Pet Insurance for Cats) ، إلا أنه يمكن أن يكون سلاحًا ذا حدين. يمكن أن تكون الأقساط باهظة الثمن وفي بعض الأحيان لا ينتهي الأمر بالتغطية أن تكون جديرة بالمال. يجب على مالكي القطط التفكير فيما إذا كانوا يحتاجون حقًا إلى هذا النوع من الحماية أم لا قبل صرف أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس مقابل خطة قد لا تعمل معهم.


أشياء يجب معرفتها قبل الشراء

1. هناك عدد من الشركات التي تقدم التأمين على الحيوانات الأليفة للقطط ، ولكن الخطط يمكن أن تختلف اختلافًا كبيرًا في التغطية والتكلفة.


2. ستختلف تكلفة التأمين على الحيوانات الأليفة(Pet Insurance for Cats) اعتمادًا على مستوى دخلك ، وسلالة قطتك وعمرها ، وعوامل أخرى.


3. قد تكون قادرًا على توفير المال من خلال الحصول على بوليصة خصم منخفضة إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت بحاجة إلى تقديم العديد من المطالبات لقطتك على مدار حياتها.


خيارات أخرى للنظر فيها

1. دفع رسم لمرة واحدة للطبيب البيطري لتعقيم حيوانك الأليف أو تحييده.


2. الحفاظ على روتين للوقاية من البراغيث والقراد لقطتك ، والذي قد يتضمن علاجات شهرية بالإضافة إلى منتج يمكنك وضعه على طوقهم.


3. شراء بطاقة هوية مع شريحة صغيرة مدمجة يمكنك إرفاقها بطوقهم ، مما سيساعدهم في تسهيل التعرف عليهم في حالة ضياعهم أو سرقتهم.


كم سأوفر فعليًا في الفواتير الطبية لقطتي؟

يمكن أن تتراوح الفاتورة الطبية النموذجية للقطط من 200 دولار إلى 1000 دولار. لتوفير بعض المال ، فكر في الحصول على تأمين على الحيوانات الأليفة لقططك. يعتمد المبلغ الذي ستذخره على الخطة التي تحصل عليها ، ولكن بشكل عام يمكنك توقع توفير 10٪ إلى 25٪ من الفواتير الطبية المستقبلية لقطتك.


نهاية رعاية الحياة

القطط هي الحيوانات الأليفة الأكثر شيوعًا التي يتم وضعها للنوم في ملاجئ الحيوانات. بدون الرعاية المناسبة ، سيموتون في غضون أسبوع. يمكنك منع ذلك عن طريق التأكد من حصول قطتك على الطعام والماء المناسبين ، ولكن يجب أيضًا التأكد من حصولها على علاج لأي أمراض أو إصابات في أسرع وقت ممكن. هذا هو المكان الذي يكون فيه تأمين الحيوانات الأليفة للقطط مفيدًا لأنه يوفر لك راحة البال مع العلم أن احتياجات قطتك يتم تلبيتها حتى إذا حدث شيء غير متوقع.


تنبيه قضائي

تعتمد تكلفة التأمين على الحيوانات الأليفة للقطط(Pet Insurance for Cats) على نوع التغطية التي تختارها ، وحجم وسلالة قطتك ، بالإضافة إلى عمرها. الأنواع الأكثر شيوعًا هي تغطية الحوادث فقط وتغطية الحوادث والمرض. عادةً ما تكون التغطية للحوادث فقط أرخص لأنها تغطي فقط الحوادث بدون شروط أو قيود ، ولكنها قد لا تغطي أمراضًا مثل مرض السكري أو السرطان.


استنتاج

يمكن أن يكون التأمين على الحيوانات الأليفة (Pet Insurance for Cats)طريقة رائعة لحماية صديقك ذي الفراء في حالة احتياجه إلى علاجات طبية باهظة الثمن. تتطلب بعض السياسات أن تقوم بالتسجيل عند تبني حيوانك الأليف لأول مرة ، بينما يسمح لك البعض الآخر بشراء التغطية في أي وقت. عندما يتعلق الأمر بقرارك بشأن ما إذا كنت ستحصل على تأمين على الحيوانات الأليفة أم لا ، فمن الأفضل دائمًا النظر في إيجابيات وسلبيات السياسة قبل اتخاذ أي قرارات نهائية.

0 comments

إرسال تعليق