الأحد، 9 أكتوبر 2022

قم بتنزيل أحدث إصدار من Google Camera 8.5 Apk

لا يهم مدى قوة كاميرا هاتفك ؛ إذا لم يكن هناك برنامج للتحكم في الميزات المتقدمة للكاميرا ، فلا فائدة منه. غالبًا ما يكون تطبيق كاميرا الأسهم الذي يأتي مع الهاتف الذكي عديم الفائدة لأنه يفتقر إلى الوضع اليدوي.
Google Camera

على الرغم من أنه يمكنك تثبيت تطبيقات الكاميرا المجانية لنظام Android للحصول على تحكم يدوي كامل ، إلا أنه لا يزال من الأفضل استخدام Google Camera Mod. Google Camera Mod هو نسخة معدلة من تطبيق Google Camera الرسمي على سلسلة Pixel للهواتف الذكية.

يمكنك استخدام GCam mod على أي هاتف ذكي متوافق يعمل بنظام Android. نحن نتحدث عن Google Camera لأن Google طرحت مؤخرًا تحديثًا جديدًا لتطبيق Google Camera.

حول Google Camera 8.5

عادةً ما تصدر Google تحديثًا جديدًا لكاميرا Google قبل إطلاق أي جهاز Pixel جديد. هذه المرة ، أصدرت Google Camera 8.5 قبل إطلاق Pixel 6a مباشرة.

يتوفر Google Camera 8.5 لأجهزة Pixel ، ويمكن للمستخدمين بسهولة تثبيت التحديث من متجر Google Play. إذا كنت تستخدم Google Pixel ، ولكن تحديث Google Camera غير متوفر في متجر Play ، فيمكنك تنزيل Google Camera 8.5 Apk.

تحديث Google Camera 8.5 مباشر على متجر Google Play ومتاح للتنزيل كملف APK مستقل. لذلك ، إذا كان هاتف Pixel الذكي الخاص بك لا يعرض تحديث Google Camera على STOR Play ، فأنت بحاجة إلى تنزيل تطبيقه المستقل.

أدناه ، شاركنا أحدث إصدار من Google Camera 8.5 Apk الذي يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي Google Pixel. يرجى ملاحظة أن هذا ليس تعديل GCam ؛ ومن ثم سيتم تشغيله فقط على هواتف Google Pixel الذكية.

0 comments

إرسال تعليق