الأحد، 17 مارس 2019

منصة المواهب الصوتية المتميزة لمشاريع التسجيل والتعليق الصوتي

 

اطلب تعليق صوتي أون لاين بكل سهولة

يتم التسجيل بأعلى جودة وفقاً للمواصفات المطلوبة وتسليم الملفات أون لاين

 سونديلز منصة أعمال عربية متخصصة في المشاريع الفنية الصوتية تهدف لخلق مساحة تواصل بين المواهب الصوتية وبين الراغبين في الحصول على تسجيلات صوتية احترافية

تُمَكِّنُكَ سونديلز من التوجه مباشرة إلى المعلق الصوتي و ارسال صفقة خاصة إليه بتفاصيل التسجيل المطلوب
ويقوم المعلق الصوتي بتحديد التكاليف المطلوبة لتسجيل المشروع بأعلى جودة
وبعد موافقتك يبدأ المعلق الصوتي في تسجيل التعليق الصوتي

 

وهناك ايضا الدورات التدريبية

نظام تدريب مبتكر كلياً يعتمد على المهام

تقدم منصة سونديلز نظاماً جديداً للتدريب لأول مرة وهو نظام التدريب عبر المهام ، ويقدم نخبة من المدربين المتميزين دوراتهم عبر هذا النظام للراغبين في التدريب على مجالات عدة منها مجالات التعليق الصوتي والهندسة الصوتية ومخارج الحروف وغيرها من المجالات الأخرى.

كيف يعمل؟

النظام الجديد لا يتطلب إتصال مباشر بين المدرب والمتدرب، حيث يعتمد على ارسال المهام إلى الطالب ومتابعة الطالب لهذه المهام وانجازها، وأهم ما يميز هذا النظام أنه يتم تدريب الطالب على ما ينقصه من مهارات فقط وليس كباقي الدورات التدريبية التي تدرب الطالب على مجموعة من المهارات سواء كانت لديه بالفعل أو لا. 

الاستوديوهات

ستوديوهات صديقة لأعضاء سونديلز

توفر منصة سونديلز للأستوديوهات الإحترافية المنتشرة عبر العالم أن تضيف بياناتها وبيانات التواصل معها مباشرة ، وذلك تسهيلاً للمعلقين الراغبين في الوصول لأقرب استوديو داخل المدن التي يتواجدون بها.

خصم خاص

من شروط اضافة ستوديو جديد أن يقدم هذا الاستوديو عرضاً لأعضاء المنصة سواء بالخصم المالي أو تمكينهم من حجز الاستوديو لفترات زمنية قصيرة ومحاسبتهم على هذه المدة فقط ويسرى هذا الخصم فقط في حالة كان هناك مشروع قائم للعضو على منصة سونديلز
رابط الموقع: من هنا

 

0 comments

إرسال تعليق