السبت، 23 مارس 2019

تطبيق تحميل الفيديوهات من اي موقع بطريقة سهلة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

  تحميل تطبيق vidmat للاندرويد.
 يعتبر برنامج vidmat من افضل تطبيقات تحميل الفيديو ويعتبر هو الاكثر شهرة في تحميل جميع مقاطع الفيديو من المواقع الشهيرة مثل يوتيوب فيسبوك بعدة صيغ
 
في الواقع، يتيح لك Vidmate على أعلب مواقع الفيديوهات أن اختيار الجودة التي تريد أن تشاهد بها وتحمل بها الفيديوهات بما في ذلك صيغة HD وصيغ أقل ذات إعدادات أقل جودة تأخذ مساحة أقل على ذاكرة جهازك. الآن ستأخذ الفيديوهات التي تحملها بشكل ممتاز داخل مكتبتك الافتراضية، مرتبة حسب تاريخ التحميل. وفي حالة تريد تحميل الموسيقى، كل ما ستحتاجه هو البحث عن أي فيديو متاح من بين أكثر من عشرين منصة مختلفة تم إعدادها بشكل قبلي، وسيحفظ التطبيق بشكل آلي مقاطع الصوت والفيديو.

من بين الخيارات الأخرى في Vidmate، ستتمكن أيضا من تضيف بوابات فيديو ثانوية لا تظهر في واجهة المستخدم الرئيسية. هناك أكثر من عشرين خيارا مختلفا متاحا حتى أنك لن تحتاج أي محرك بحث آخر وستتمكن تخزين أي مقطع فيديو تريده.

يتضمن Vidmate أيضا الولوج إلى أي تطبيقات وألعاب جديدة على الأندرويد لتتمكن من تنزيلها من داخل التطبيق. إذا أردت تحديث أي منها كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى أدوات أخرى مثل متجر Google Play أو Uptodown على الرابط و اكتشف كل ما يتيحه لك Vidmate

رابط التحميل:

2 comments:

  1. I am extremely greatfull to you as you shared this.I am recently developing associate app download subway surf mod apk that is you would possibly have an interest to seem on that.

    ردحذف
    الردود
    1. Hello, thank you for your comment, I am pleased to write an article on the site.

      حذف