الأحد، 19 يوليو 2020

يمكن للمصممين الآن العثور على عمل مستقل عبر Toptal - فاست موشن

 أصبح مؤخراً يوجد العديد من مواقع الإليكترونية للعمل الحر عن بعد والذي لا يتطلب للذهاب إلى شركات او هيئات للعمل بها والتقييد تحت ساعات عمل محددة، وذلك لأن تلك المواقع تتسم بعدم الإجبار للعمل تحت ساعات محددة كذلك يوجد بتلك المواقع العديد من مصنفات العمل المختلفة والتي تتناسب مع كل المجالات.
يمكن للمصممين الآن العثور على عمل مستقل
يمكن للمصممين الآن العثور على عمل مستقل

ومن ضمن الأسباب الأساسية التي أصبح ينجذب إليها العدد من العاملين على تلك المواقع الحرة هما :
أولاً: التواصل الدولي حيث يمكن أن يكون القائم من دولة أجنبية وصاحب الخدمة نفسه من دولة عربية والعكس فهو لا يتحدد أن يطلب صاحب الخدمة أن تقتصر على دولة محددة.
ثانياً: لا يوجد أي قيود من الناحية العمرية فيمكن لطلاب الجامعات أيضاً أن يجدوا العديد والعديد من الوظائف وهو لا يكون عمل دائم بمعنى أنه بمجرد أن ينتهي القائم بالعمل من إنتهاءه وتسليم ما قام به إلى صاحب العمل سيتم أخذ راتبه على هذا العمل ومن ثم ينتقل إلى البحث عن وظيفة أخرى وهكذا.
وسيتم ذكر أفضل موقع إليكترونية للعمل الحر الأجنبية وفي مقال آخر سنتناول أبرز موقع العمل الحر العربية :
واحد من اشهر مواقع العمل الحرو ربح المال من النت ، و الذي يمكنك عن طريقه ايجاد عروض عمل عن بعد مميزة للغاية ، حيث يمكنك عبر هذا الموقع الالتحاق بوظيفة في شركة مرموقة و براتب جيد أو يمكنك العثور على صاحب مشروع يبحث عن من ينجز له مهمة معينة بسعر جيد .
و لكن يجب أن تكون محترفا فيما تقوم به أو في ما تنوي العمل بخصوصه ، كي تستطيع مواكبة المنافسة مع باقي العاملين بشكل حر على موقع toptal .

2 comments: