الثلاثاء، 14 يوليو 2020

الربح من الانترنت .... كون مرتبك الشهري من المنزل

ربح المال من الانترنت له طرق عديدة و كثيرة جدا و من بين أشهر الطرق المنتشرة حاليا هي ربح المال من خلال العمل الحر ، و العمل الحر هو أنك تقوم بأداء خدمة او مهمة او تعمل في وظيفة و لكن عن بعد من منزلك ، بدون أن تحتاج الى الذهاب الى اي مقر لشركة او تخرج من منزلك صباحا و تعود اليه في المساء .
الربح من الانترنت .... كون مرتبك الشهري من المنزل
الربح من الانترنت .... كون مرتبك الشهري من المنزل

من مزايا العمل الحر غير انه يتيح لك ربح المال من الانترنت انه يمنحك الحرية الكاملة للتصرف و التحكم بحياتك ، لهذا هو يدعى العمل الحر ، حيث أن العميل يعطيك مهمة معينة كي تقوم بها و أنت تقوم بإنجازها وقتما تحب في المكان الذي تحب ، و بعد أن تنتهي من أداء هذه المهمة تأخذ أجرك .
و هذه المهمة قد تكون عبارة عن : تصميم شعار ، إنشاء إعلان ، تسويق منتج ، كتابة مقالة ، ترجمة نص ، برمجة تطبيق او موقع ، قد تكون تعديل صور ، أو تعليم مهارة ، حسب ما تجيده أنت .
حيث أنك بعد الالتحاق بأي موقع من مواقع العمل الحر أنت من تقوم بإختيار نوعية الخدمات التي ترغب في بيعها أو في تقديمها و عرضها على الشركات أو أصحاب المشاريع لأداءها عن بعد .
و في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك أفضل موقع ربح المال من الانترنت عبر العمل الحر ، كل ما عليك هو التسجيل في هذه الموقع و إضافة بياناتك و جعل حسابك إحترافي للغاية من خلال تعبئة كل الخانات المطلوبة و سوف تبدأ خطوتك الاولى في ربح و كسب المال .

موقع craigslist

أول موقع لربح المال من الأنترنت نشاركه معك في هذه المقالة هو موقع craigslist .
و الذي يعتبر من أفضل مواقع العمل الحر بالنسبة لي ، حيث يمكنك من خلاله العثور على أعمال كثيرة يمكنك القيام بها ، و ميزة هذا الموقع أنه معروف على مستوى العالم بأكمله بما في ذلك الدول العربية .
يمكنك من خلال هذا الموقع كسب المال عبر العمل الحر من خلال التعليم أو التدريس مثل تدريس اللغة العربية ، او يمكنك كسب المال عبر التصميم او عبر المونتاج او التصوير حسب ما تجيده .
كل ما عليك القيام به هو الدخول اليه عبر الرابط أدناه ، ثم القيام بانشاء حساب خاص بك ، ثم تصفخ العروض العمل التي يمكنك اقتنصاها ، و تصفح الخدمات التي يمكنك انجازها للآخرين بمقابل .

0 comments

إرسال تعليق