الخميس، 16 يوليو 2020

اختيار الكلمات المفتاحية السهلة لتصدر النتائج الأولي - فاست موشن

اهلا بكم ماتبعي fastech الكرام احب اخباركم اليوم بموضوع اليوم و الذي يتحدث عن موقع الكلمات المفتاحية و المواقع التي تجلب لنا تلك الكلمات .
ولمن لا يعرف ماهي الكلمات المفتاحيه ، فهي عبارة عن كلمات تكتب عنها مواضيع في موقعك وتبدأ في تصدر نتائج البحث في هذة الكلمة .

اي كلما بحث عنها اي شخص ستظهر انت في الصفحة الأولي إذا تصدرت في هذة الكلمة بالطبع ، علي سبيل المثال انت وجدت كلمة مفتاحيه ولتكن الربح من بلوجر للمبتدئين وهي قليلة المنافسة وتستطيع ان تتصدر فيها بكل سهولة وتصدرت بالفعل .
فكلما بحث اي شخص عن هذة الجملة ستظهر أنت ضمن النتائج الأولي هذة هي مهمة الكلمات المفتاحيه ، اتمني ان تكون قد وصلت إليكم الفكرة بشكل مُبسط ، يوجد نوعين من الكلمات المفتاحيه : كلمات مفتاحيه طويلة ، كلمات مفتاحيه قصيرة .
هناك عدة إستخدامات للكلمات المفتاحيه فهناك أشخاص يستخدمون كلمات مفتاحيه ذات سعر عالي فقط تصل النقرة علي إعلان في مقالة مستهدفة عن كلمة مفتاحيه معينة قد تصل إلي 10 دولار أو أكثر .

وهناك أشخاص أخرين يستخدمون كلمات مفتاحيه ذات بحث عالي لكي يتصدروا في هذة الكلمة ويحصدون أكبر عدد ممكن من الزيارات ومن ثم تأتي الأرباح ، و أعلموا ان تلك الأرباح لن تساوي أرباح استهداف الكلمات المفتاحيه ذات سعر عالٍ .
أفضل مواقع و أدوات الحصول علي كلمات مفتاحية 2021.



1- موقع Google Trends :


من منا لا يعرف هذا الموقع الشهير الخاص بجوجل كروم ، فموقع يعرض لك أهم الأحداث الشائعة في بلدك  ومن خلالها تستطيع كتابة مقالات عن هذا الحدث المنتشر مؤخراً ومن ثم تحصد عدد هائل من الزيارات .
وبهذا ستُحقق الأرباح بشكل هائل ، تستطيع تغيير البلد في موقع  لمعرفة الأحداث الشائعة بها و يوجد كل دول العالم في هذا الموقع الرائع .

وتستطيع ايضاً في موقع  البحث عن كلمة مفتاحيه معينة وتستطيع التعرف علي مدي عمليات البحث عليها في أي مدة زمنية انت تريدها . 
ليس هذا فقط بل يمكنك ايضاً المقارنة بين كلمتين مفتاحيتين أو أكثر ، وتستطيع معرفة اي كلمة أفضل من الأخري ، ويعطيك موقع Google Trends تحليلاً شاملاً عن هذة الكلمة المفتاحيه التي بحثت عنها .

حيث يظهر لك المحافظات التي بحثت عن تلك الكلمة لكي تزيد من إستهدافك وهذا أمر رائع للغايه ، ويظهر لك ايضاً موقع Google Trends بعض الكلمات المفتاحية الأخري المتعلقة بالكلمة المفتاحية الذي بحثت عنها .


2- موقع Keyword Tool :

هذا من أشهر مواقع الحصول علي الكلمات المفتاحيه ، وتستطيع فيه إختيار المنصة التي تريد ان تحصل منها علي أفضل الكلمات المفتاحيه ، ويضم الموقع العديد من المنصات مثل : جوجل ، يوتيوب ، أمازون ، بينج ، إنستجرام وغيرها من المنصات الأخري المفيدة لك .
موقع Keyword Tool يوفر لك العديد من الكلمات المفتاحيه الرائعة ، ولكن أهم ما يعيب الموقع هو انك يتوجب عليك الإشتراك في النسخة المدفوعة من الموقع للحصول علي بيانات الكلمة المفتاحية التي اخترتها .
موقع Keyword Tool يوفر لك كم هائل من الكلمات المفتاحيه قد تصل الي أكثر من 100 كلمة مفتاحية فمؤكد انك لن تستطيع حفظهم او نسخ كل كلمة علي حده ، فالموقع يوفر لك خاصية نسخ الكلمات المفتاحية التي قمت بإختيارها او إستخراج الكلمات التي اخترتها في ملف إكسيل وهذا أمر رائع .

3- موقع ahrefs :

مبدئياً وقبل ان ندخل في شرح هذا الموقع الرائع ، أود أن اُخبركم ان هذا الموقع مدفوع وليس مجاني ، ولكن تأكدوا ان هذا الموقع من أفضل مواقع الحصول علي الكلمات المفتاحيه و تحليلاً شاملاً عنها .ليس هذا فقط بل يمكنك من خلال موقع ahrefs ان تدخل لينك اي موقع تريد معرفة تفاصيله والباقي سكمله موقع ahrefs حيث سيظهر لك عدد الزوار الذين يدخلون شهرياً الي الموقع الذي اخترتة .ليس هذا فقط بل موقع ahrefs يظهر لك الباكلينكس الخاصة بالموقع ، و يظهر لك ايضاً الكلمات المفتاحيه التي يتصدر بها الموقع ، وهذة الخاصية لا توجد في أي موقع أخر سوي موقع ahrefs ، وتأكدوا ان هذة المعلومات صحيحة 100% .
للدخول إلي موقع ahrefs
للدخول إلي موقع Keyword Tool
للدخول إلي موقع Google Trends
الي هنا اكون قد انتهيت من موضوع اليوم ، ان واجهك اي استفسار لا تبخل علينا واكتبه لنا في خانة التعليقات ، و سنوافيك بالرد في اقرب وقت ممكن.
 الي اللقاء في موضوع اخر

0 comments

إرسال تعليق