الخميس، 30 أبريل 2020

الحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهده خلال اسبوع واحد

تطبيق USUB

هو تطبيق لتبادل الاشتراكات على اليوتيوب، وهو وسيله سهله لتحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده في اسرع وقت ممكن ،وهو تطبيق مجرب وسهل الاستخدام،
يستخدمه معظم القنوات الصغيره لتحصل على 1000 مشترك و4000 ساعه، في اسرع وقت ممكن.

 كيفية استخدام تطبيق USUB 

اولا يتم التسجيل في التطبيق عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك، وبعد هذا تقوم باخذ رابط رابط الفيديو الذي تريد ان تجذب له اشتراك ،ومشاهده وهذا التطبيق قانونى لانه يجبر المشترك انه يشاهد دقيقه من الفيديو، وهذا يضمن الاشتراك في القناه، والمشاهده لمده دقيقه،ويجب ان تسجل في اليوتيوب. او تطبيق اليوتيوب بنفس الحساب  في اليوتيوب.  يتستخدم تطبيقusub لتبادل الاشتراكات وبهذه الطريقه تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعه مشاهده .في اسرع وقت ممكن و وتحقيق الربح على اليوتيوب و المشاهدات، وبعد ان تقوم بالاشتراك عند اشخاص كثيره في البرنامج تحصل على نقاط. ثم بعد ذلك تترك الرابط الخاص بالفيديو في قناتك، وتحدد العدد الذي تريد الحصول عليه و في اقل من 10 دقائق سوف تحصل على العدد الذي تريده.

برنامج تبادل اشتراكات يوتيوب

هو برنامج جيد جدا ،و هو افضل برنامج تبادل اشتراكات يوتيوب، والحصول على 1000 مشترك و4000 ساعه ،في اسرع وقت وتحقيق الربح لدي يوتيوب برنامج جيد جدا لتبادل الاشتراكات اليوتيوب، والنجاح في اليوتيوب، و معظم قنوات اليوتيوب تستخدمه هو برنامج جيد جدا وعن تجربه.
لتنزيل البرنامج
http://raboninco.com/RQ92
لمعرفة افضل طرق الربح اضغط هنا

0 comments

إرسال تعليق