الجمعة، 20 ديسمبر 2019

تطبيق حصري يعطيك مشاهدات قانونية 100% لفيديوهات قناتك اليوتيوب مجانا

كما يعلم الجميع ان منصة اليوتيوب أكبر منصة لتبادل مقاطع الفيديو و مشاركة القصص اليومية مع أشخاص أخرين كما أن اليوتيوب يعتبر شبكة للتواصل بين الفنانين ومعجبيهم في جميع أنحاء العالم، ولا توجد أي منصات أخرى تنافس اليوتيوب في هذا المجال ولذلك يعتبر هو أكبر مصدر رزق لكثير من المستخدمين الذين يطلق عليهم اسم اليوتوبرز، كما أن سياسة الربح من اليوتيوب بسيطة جداً فهي تعتمد على عدد المشاهدات التي سوف تستقطبها فيديوهاتك التي توجد على اليوتيوب ويعرف الجميع أن أستهداف المشاهدين هو أمر ليس سهلا لذلك يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تحميل ورفع فيديوهات بعض الأشخاص الآخرين على قناته الخاصة وذلك بهدف الربح السريع ولكن بذلك هو يتعدي على حقوق ملكية صاحب الفيديو الأساسي وينتهي به الحال إلى حذف قناته الخاصة من منصة الشركة.
وإستنادا إلى نفس الموضوع المتعلق بالربح من منصة اليوتيوب سأقترح عليك  تطبيق جديد ورائع سوف يجعلك تحقق الكثير من المشاهدات وهذه المشاهدات تكون حقيقة وشرعية. في البداية يجب أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط الذي يوجد في أسفل  الشرح .
 
Viral My Video:
كيف يعمل؟ انه سهل. تثبيت تطبيق ، حدد حساب جوجل الخاص بك للدخول إضافة أشرطة الفيديو الخاصة بك من قناة يوتيوب سوف تظهر لك فيديوهات لاشخاص اخرين لتشاهدها و في المقابل تحصل انت ايضا على مشاهدات على الفيديو الذي اضفته وهذه المشاهدات حقيقية و قانونية 100% .
http://ducolomal.com/34YJ

0 comments

إرسال تعليق