الأربعاء، 31 يوليو 2019

تحميل اخر اصدار minecraft للاندرويد


         تعتبر ماين كرافت من أكثر الالعاب محبوبة، ذات شعبية و المسلية من نمط العاب الفكر و الأركيد من إستوديو Mojang التي عرضت نسخات مختلفة لأنظمة تشغيل مختلفة و بطلب من مستخدمين الموقع قررنا أن نعرف نسخات الأندرويدية لكم!

 نسخة الأندرويدية لعبة Minecraft – Pocket Edition تم عرضها بقيمة 8 دولار في جوجل بلاي للبيع و حتى اليوم تم تحميلها أكثر من 10 مليون مرة من قبل المستخدمين و هذه التحميلات الكثيرة للعبة مدفوعة شيء كثير و عجيب! في لعبة ماين كرافت أنت حر في بناء وإنشاء مدينة حالمة مع جميع المرافق والأجمل ممكن! بشكل عام ، احصل على ما تريد وتفكر فيه واجعله بنفسك! البناء في اللعبة سهل جدا ، لديك جميع الكتل والأشكال التي تريدها في مجموعة متنوعة من الأحجام وكل ما عليك القيام به هو وضع هذه الكتل معا قدر الإمكان. لذلك يحتاج إلى الكثير من الدقة ، لأن وضع قطعة في المكان الخاطئ ، بالإضافة إلى إتلاف المبنى ، قد يتسبب في انهيار المبنى بأكمله ويجبرك على بدء بناء جديد من البداية!
 لعبة Minecraft – Pocket Edition على الرغم من شراءها الكثير حصلت على تقييم عالى 4.5 من 5.0 نقطة في جوجل بلاي! لاحظ أن اللعبة ماين كرافت ليست لعبة جرافيكية ، ولكن تصميمها الفريد سوف يفتنكم! إذا كنت مهتمًا بألعاب الأندرويد تبحث عن لعبة رائعة لاتفوت لعبة ماين كرافت – باكيت اديشن بأي حال من الأحوال!

تحميل Minecraft

0 comments

إرسال تعليق