الخميس، 19 نوفمبر 2020

موقع Trace لازالة خلفية الصور تلقائيا بجودة عالية

Traceهي خدمة جديدة تعمل على إزالة خلفية أي صورة تلقائيًا. عليك فقط الدخول إلى الويب وتسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب أو استخدام بيانات اعتمادك في غوغل وتحميل الصورة المعنية.
العملية بسيطة للغاية وتعمل مع أي صورة تقريبًا كما أنها أداة مجانية تمامًا وتتيح لك تنزيل الصورة بعد إزالة الخلفية عنها بدقة عالية وبدون أي علامة مائية. بالإضافة إلى ذلك يقدم Tracer بعض الخيارات الإضافية بالإضافة إلى إزالة الخلفية على الفور يوفر لك إمكانية استبدال الخلفية بأشياء أخرى يحتوي المحرر المدمج على عدة خيارات للصور وألوان الخلفية التي يمكنك إضافتها بنقرة واحدة. في كلتى الحالات إنها أداة مفيدة وسهلة الاستخدام ومجانية تستحق مكانًا في متصفحك لحفظها بين مفضلاتك واستخدامها في وقت الحاجة.
الرابط : Trace
 برنامج تفريغ الصورة من الخلفية أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة إضافة خلفية للصورة اون لاين كيفية إزالة خلفية الصورة في الوورد حذف الخلفية في ٥ ثواني عمل خلفية بيضاء للصور بالفوتوشوب موقع لتغيير خلفيات الصور اون لاين برنامج عزل الصور للكمبيوترإزالة خلفية الصورة بالرسامإزالة اللوجو من الصور اون لاين أفضل موقع إزالة الخلفية من الصورة برنامج إزالة الخلفية من الصورة للايفون Apowersoft BG remover تحميل برنامج وضع خلفيات للصور للكمبيوتر أفضل برنامج إزالة الخلفية من الصورة للكمبيوتر إزالة خلفية الصورة اون لاين إزالة الخلفية من الصورة بالفوتوشوب موقع تفريغ الصور PNG برنامج تفريغ الصور PNG للايفون تفريغ PNG طريقة تفريغ الشعار من الخلفية إزالة الخلفية من الصورة اون لاين إزالة خلفية الكتابة برنامج ازالة خلفية الصور للكمبيوتر إزالة الخلفية من الصورة فوتوشوب

0 comments

إرسال تعليق